وكيل «أوقاف الأقصر»: ضم 14 مسجدًا جديدًا الجمعة المقبلة

وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر
وكيل وزارة الأوقاف بالأقصر

احمد زنط

أعلن الشيخ سيد محمد عبدالدايم محمود وكيل
وزارة الأوقاف بمحافظة الأقصر، أن  وزارة الأوقاف المصرية ممثله في مديرية الأوقاف بمحافظة الأقصر بالعديد من الأنشطة الدعوية والانجازات.

وتم ضم عدد  14 مسجد لوزارة الاوقاف وافتتاح عشرات المساجد على مستوى محافظة الأقصر وأقيمت  الدورة التدريبية الأولى في برنامج اللغة العربية لعدد 50 إمام فى شهر فبراير 2021 بالتعاون مع جامعه الأقصر وتم عقد الدورة التدريبية الثانية  في برنامج الإرشاد النفسي وعلم الاجتماع لعدد 50 إمام فئ شهر مارس2021 بالتعاون مع جامعه الأقصر.

اقرأ أيضا«الأخبار المسائي» تفتح الملف المسكوت عنه في مشروع صكوك الأضاحي للأوقاف

وعقد الدورة التدريبية الثالثة فى برنامج المهارات الإعلامية لعدد 50 إمام فى شهر ابريل 2021 بالتعاون مع جامعه الأقصر و عقد الدورة التدريبية الرابعة  في برنامج الإرشاد النفسي لعدد 50 إمام فئ شهر مايو 2021 بالتعاون مع جامعه الاقصر وبذلك يكون قد تم عقد 4 دورات تدريبيه بمجموع 200 امام خلال هذه الفتره  تم عقد عدد 3 مسابقات بالمديريه واجراء الاختبارات الاوليه بها وهى مسابقه فهم غايات ومقاصد سور القران الكريم ومسابقه الايفاد الدائم والمسابقه الثقافيه الكبرى.


و تم ترشيح عدد 10 من الساده الائمه من المديريه وذلك للقيام بواجب التوعيه الدينيه بشركات البترول وايفاد العديد من الائمه المتميزين لبعثات للدول العربيه والاسلاميه طبقا للوائح وزارة الاوقاف المنظمه لذلك ويتوج بافتتاح ثلاث مساجد جديده بمحافظة الاقصر الجمعه القادمة.